Thursday 23 November 2017

فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية


5 أسباب لماذا حدث ذلك. 5 أسباب كل شيء سيكون على ما يرام. لذلك فقدت بعض المال على النقد الأجنبي. أنت الآن في شركة جيدة. يورسكور أيضا ربما الشعور، على الأقل في البداية، ثلاثة أشياء: الذعر حول. الرغبة في المستقبل للتخلي عن إغراء للحصول على الانتقام دونرسكوت الذعر. دونرسكوت التخلي. لا تحصل على الانتقام. إرسكوم هنا للمساعدة هذه المقالة يمكن أن تساعد في تفسير ما حدث، وتعيين لكم مرة أخرى على مسار النجاح. يرجى دونرسكوت الاستماع إلى أعمق المخاوف الخاصة بك، و دونرسكوت الاستماع إلى رغبتك في إعطائها كل شيء. إترسكوس سيئة، نعم، ولكن إترسكوس ليست سيئة كما كنت أعتقد. فقدان المال هو أسهل (وأصعب) طريقة لتعلم الطريق إلى الانضباط والنجاح في تداول العملات الأجنبية. كل واحد منا نداش كل تاجر ناجح التقيت من أي وقت مضى كان ندش لمعرفة الأعمال بهذه الطريقة. التجار غير الناجحين هم الأشخاص الذين توقفوا عن مكان تواجدك الآن. لذلك، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صفوف التجار الناجحين، وقراءة على نداش وتحديد الآن أنك لن تتخلى عن. سوف الأقسام القادمة اقول لكم لماذا حدث ذلك، وما عليك القيام به بعد ذلك. لماذا حدث: السبب 1 أنت خطر كثيرا على واحد أو أكثر من الصفقات. ربما كنت قد بدأت التداول بالعملة لنفس السبب الذي فعلته: لكسب المال. في حين أن ثرسكوس هدف يستحق، واحد أن يورسكور المرجح أن تصل، إترسكوس فقط ليس من الحكمة في محاولة لجعل قيمة يارسيركوس من الأرباح في التجارة واحدة. معظمنا، في وقت واحد أو آخر، قد خطر 50 أو أكثر من حسابنا على واحد أو أكثر من الصفقات. معظمنا نحاول ذلك على الحسابات التجريبية لدينا، وبعد ذلك نبدأ في الشعور الذي لا يقهر (انظر انظر ما يمكنني القيام به يمكنني مضاعفة أموالي في أسبوع واحد فقط). بطبيعة الحال، هذا أدى بك إلى محاولة شيء مماثل في حسابك المباشر. كانت هذه فكرة سيئة (لكنك تعرف ذلك الآن). الحل: لا تخاطر أبدا أكثر من 1 من حسابك على صفقة واحدة. يفضل أقل. هذا هو حل إدارة الأموال. إذا كنت دونرسكوت وضعت الكثير من المال على طاولة الروليت، هل يمكن أن يكون الكثير من المال الخاص تقلع من الجدول الروليت. لماذا حدث: السبب 2 قمت دندرسكوت بتعيين خسارة توقف مناسبة. وضع وقف الخسارة مثل زحزقة السراويل الخاصة بك في الصباح. إترسكوس ليس مطلوبا، ولكن يمكنك أن تشعر بالحرج حقا، حقا بسرعة، إذا كنت دونرسكوت تفعل ذلك. لاقول لكم الحقيقة، هل يمكن تصور وضع وقف الخسارة 100 نقطة واسعة فقط للحصول على 10 نقطة. إذا كنت لا تخاطر أكثر من 1 من حسابك على التجارة، فإنه دوسنرسكوت الكثير من المسألة. لقد فعلت هذا من قبل. أنا دونرسكوت تفعل ذلك لفترة أطول، لأن هذا هو خطر البكم: نسبة المكافأة. النقطة هنا هي أنه يجب تعيين بعض نوع من وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يحصل حقا البرية، أن كنت دونرسكوت الحصول على سحقت. لماذا حدث: السبب 3 كنت تتداول على العاطفة، وليس على الواقع. أنت وأنا أحيانا الحصول على سلسلة جيدة من الصفقات وضعت معا، وبعد ذلك نبدأ المشي حول مثل ويرسكور و وارن بوفيه من النقد الاجنبى (ويرسكور لا). شيء جيد أن نتذكر في وقت مثل هذا هو: أنت لست وارن بوفيه من التداول نداش وأطول كنت مواكبة هذا الموقف، يورسورك أكثر عرضة في نهاية المطاف تبدو وكأنها إنر الفوركس. تجلب نفسك مرة أخرى إلى الأرض قبل كل التجارة. تأكد من أن تأخذ وقتك قبل كل التجارة. تأكد من أنه إذا يورسكور جعل ما كنت تعتقد أن يكون لدكوسور الرهان، رديقو ثم كنت أفضل لا تخاطر أكثر من 1 من رأس المال الخاص بك وتعيين أوامر وقف الخسارة المناسبة. خصوصا في بداية مهنة التداول الخاصة بك. يمكنك البدء في المخاطرة أكثر عند معرفة المزيد. عندما يكون لديك سجل حافل. لماذا حدث: السبب 4 لقد فتحت للتو حسابا مع المال الحقيقي. أول تداولات الخاص بك مع المال الحقيقي هي الفرص المدهشة لانقاص المال. أنت وأنا على حد سواء فعلت ذلك نداش بعد أسبوع واحد فتحت أول حساب مباشر، فقدت 90 من حسابي. شعرت مثل الزحف تحت صخرة. أو تحطيم رأسي مع واحد. إترسكوس مثل السحر: فتح حساب حقيقي، وفقدان المال. ندرك أنه مهما كانت جيدة كنت على حساب تجريبي، يورسكور الذهاب إلى التجارة على العاطفة بمجرد فتح حساب حقيقي. في الغالب، يورسكور الذهاب إلى الشعور بالخوف من اتباع نفس استراتيجية العقل العقول التي استخدمتها عندما كنت على حساب تجريبي. هنا خمسة أفكار من شأنها أن تساعدك على تجنب هذا: 1. افتح حسابك المباشر المقبل مع 2،000 أو أقل. التجارة بأقل من 1 لكل نقطة. 2. إذا كنت قد بنيت نظام استراتيجية بينما على حساب تجريبي، واستخدامه عملت ثم، والحق 3. إذا كنت ديدنسكوت بناء نظام بالفعل، استخدم هذا الحساب الصغير الجديد لبناء واحد. 4. دونرسكوت تخاف من فقدان المال. خائف من جعل الصفقات غبية. 5. أبدا، إيفر، إيفر، إيفر التجارة عندما يورسكور العاطفية. لماذا حدث: السبب 5 حدث شيء غريب. حسنا، إترسكوس صحيح: في بعض الأحيان السوق يفعل الأشياء التي إيترسكوس ليس من المفترض القيام به. اتخاذ التدخل الياباني في الينداش ندشكوس ليس من المفترض أن يحدث في عالم مثالي، لكنه يفعل، وأنه يمكن حقا رمي قبالة الخاص بك التجارة قصيرة الكمال. هذه هي أونبريفنتابليز، وأنا أسميها، وأنها دونرسكوت يحدث كلما كنا نشتبه. عندما تحصل على حرق من قبل حركة لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق، مجرد الجلوس والاسترخاء، ونطلب من نفسك: هل خطر فقط كمية صغيرة من رأس المال هل لديك وقف الخسارة هل هناك أي فرصة التجارة يعود في الخاص بك الاتجاه إترسكوس ستكون على ما يرام. (و هيررسكوس لماذا.) لماذا إترسكوس حسنا: السبب 1 يورسكور الذهاب لمعرفة لماذا فقدت المال. إذا فقدت أكثر من 10 من حسابك في صفقة واحدة، فإنك فعلت شيئا خاطئا. أنت بخاخ. إترسكوس حسنا، فقط دونرسكوت تفعل ذلك مرة أخرى. خذ يوم عطلة من التداول. خطوة للخلف. 1. اكتب لماذا دخلت التجارة. 2. اكتب لماذا خرجت من التجارة. 3. اكتب ما يجب أن تفعله بشكل مختلف. لا تدرس اللحظات أسوأ الخاص بك هو مثل تحطيم الإبهام مع إصبع، ومن ثم تحطيم مرة أخرى. ومره اخرى. لقد عملت مع التجار الذين تم ارتكاب نفس الأخطاء لأكثر من عام نداش قد مهب أكثر من حساب ندش واحد ثم عندما يقضون أسبوعا دراسة أسباب الصفقات، فإنها تصبح التجار مربحة. لديك لدراسة التداولات سيئة الخاص بك. عليك أن تتعلم من لهم. إذا قمت بذلك، سوف تبدأ في تحقيق المال. لماذا إترسكوس حسنا: السبب 2 أكتب لماذا دخلت التجارة. هل دخلت التجارة على حفز من لحظة، والشعور العاطفي كتابة كل شيء إلى أسفل. إذا كنت تشعر وكأنك فعلت كل شيء الحق، أن كنت دخلت التجارة لجميع الأسباب الصحيحة، ثم ربما كنت ديدنرسكوت البقاء في التجارة طويلة بما فيه الكفاية. إذا كان لديك أي فكرة ما حدث، ربما يجب أن يكتب لي نداش أو شخص ما الذي تم تداول أطول من لديك. اطلب منهم أن ينظروا إلى الرسوم البيانية. اسألهم عما كان بإمكانكم القيام به بشكل مختلف. يجب أن تحصل في العادة من الحفاظ على مجلة التجارة. وينبغي أن تشمل المجلة المعلومات التالية: 1. وقت الدخول ونوع التجارة (شراء، بيع، زوج، حجم الكثير). وقف الخسارة وأوامر الحد. 2. لماذا أدخلت التجارة. على سبيل المثال: ldquo5 إما عبرت 30rdquo 3. الوقت والسعر للخروج، وأي غينلوس. لماذا إترسكوس حسنا: السبب 3 أكتب لماذا خرجت من التجارة. العديد من التجار الذين يقدمون سببا لدخول التجارة دونرسكوت تعطي سببا للخروج. أفضل سبب للخروج من التجارة هو أن إرسكوس مربحة وتريد المال في حسابك. أسوأ سبب للخروج من التجارة هو بسبب إيتسركوس الذهاب ضدك وأنت دونرسكوت تعرف ماذا تفعل. يجب أن يكون لديك خطة للصفقات التي تتعارض معك قبل البدء في التداول كمهنة، أو مع أي أموال كبيرة، يجب عليك وضع خطة لما يورسكور سوف تفعل إذا ذهبت التجارة الجنوب. بعض الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة: 1. إلى أي مدى أنا على استعداد لهذه التجارة للذهاب ضد لي أحيانا التجار وضع وقف الخسارة ثاترسكوس واسعة جدا أو ليست واسعة بما فيه الكفاية، وبعد ذلك تجاهلها على أي حال. 2. ما هي معايير لتحقيق أن التجارة ليست فكرة جيدة هنا، إترسكوس لا يكفي أن أقول، لدكويرسكوم فقدان المال. ردكو يعني، إذا قمت بإدخال الصفقات على مذبذب أو مؤشر، هل الخروج استنادا إلى تلك الأدوات كما حسنا ما هي الإشارات التي تعطى لمخرج تجاري 3. تحت أي ظروف سوف رفع أو خفض وقف الخسارة الخاصة بك وأوامر الحد الخاص بك لماذا إترسكوس حسنا: السبب 4 ماذا كنت قد فعلت بشكل مختلف أنا مرة واحدة حصلت على حلاقة سيئة: في نهاية المطاف، ما يقرب من كل من شعري ذهب. وتعهدت بعدم السماح بذلك مرة أخرى. التحدث عن (مع صديق الذي يتداول) أو كتابة ما كنت قد فعلت بشكل مختلف. هل كنت قد تجنبت دخول التجارة تماما هل كنت قد انتظرت لفترة أطول ندش مثلا، إذا كان الموقف تحولت في نهاية المطاف مربحة، وعلمت أن في بعض الأحيان الشيء الوحيد الذي يفصلك عن الأرباح هو الوقت. هل كنت قد فحصت المؤشرات المزدوجة كنت قد نظرت أقرب في أنماط الشمعدان سأل خبير عندما تقرر ما كنت قد فعلت بشكل مختلف، ثم العثور على شخص يمكن أن تساعدك على الحفاظ على هدفك للعمل بشكل مختلف في المرة القادمة. العثور على تاجر زميل الذي سوف تحقق مزدوج الصفقات الخاصة بك. تعيين الأهداف والحصول على شخص لمساعدتك على الاحتفاظ بها. التداول يتطلب الانضباط ويمكنك زيادة الانضباط الخاص بك عن طريق العمل مع شخص ما. لماذا إترسكوس حسنا: السبب 5 الحصول على الانتقام. الآن إنشاء قائمة من الأهداف الخاصة بك تداول العملات الأجنبية نداش جعل قائمة قصيرة قدر الإمكان، ولكن يجب أن تشمل على الأرجح واحدة من أهداف لدكونيفر جعل نفس الخطأ الذي أدلى به من أي وقت مضى مرة أخرى. ردكو مرة واحدة يوركسكوف مكتوبة أهدافك، يجب عليك أيضا النظر في وضع خطة تداول كاملة. وتشمل تلك الخطة القواعد التي تتبعها عند الدخول والخروج من الصفقات، والمؤشرات التي تشاهدها، والخسائر القصوى التي كنت على استعداد لتحملها قبل الخروج من التجارة. كما يتضمن أيضا طريقة للمتابعة (بما في ذلك مجلة التداول الخاصة بك). الآن، اتخاذ تلك الأهداف. وتنفيذها. الحصول على جنون حول فقدان الخاص بك. أكره فقدان المال. أكره ذلك بقدر أي شيء آخر. هل إذا كان الأمر كذلك، قناة هذا الغضب وتصبح أكثر انضباطا. قناة عليه وتطوير أهداف جديدة. قناة عليه والالتزام لتغيير عادات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك كسب المال. دونرسكوت يكون خائفا للحصول على الانتقام. ولكن، كزعيم جيد في المعركة، خطة لذلك. دراستها. ثم الهجوم. وقال إرسكوف ذلك من قبل في أماكن أخرى. يمكنك أن تصبح تاجر مربحة للغاية. يمكنك حتى دعم نفسك وعائلتك على الأرباح. وكنت دونرسكوت يجب أن تبدأ مع الكثير من المال. يمكنك أن تبدأ حتى مع القليل من بضع مئات من الدولارات وبناء عليه مع مرور الوقت. الأهم من ذلك، إترسكوس ليس كم كنت تبدأ مع، إترسكوس جيدا كيف كنت تأخذ الرعاية من ما يورسكوف حصلت. روب بوكير هو تاجر الملكية النشطة، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى. وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا النفسية والنفسية والانضباط المتعلقة بالتداول. يمكنك زيارة بلوق له في: بيبتوبيا. قد ترغب أيضا: التفاصيل الخاصة بك هي محمية بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة. نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية. فري فوريكس ستراتيجيس سيستمز مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100 تحميل مجاني. كشف وسطاء الفوركس كل ما يجب أن تعرفه عن وسطاء تداول الفوركس. تعلم كيفية اختيار أفضل وسيط لك تحميل الفوركس محلل برو مجانا تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول الفوركس مربحة أي مقالات أو أنظمة أو استراتيجيات أو مراجعات أو تقييمات أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل أبوركورنسي، شركائها أو المساهمين، وتقدم كتعليق السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة أبوركورنسي أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. كوبيرايت كوبي 2017 أبوتكورنسي. كل الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الموضوع: كم من المال كنت قد فقدت تداول العملات الأجنبية ماذا لو فقدت 50 عندما كان رصيد حسابي 50 ماذا إذا فقدت 50 عندما كان رصيد حسابي 500 ماذا لو فقدت 50 عندما كان رصيد حسابي 5000 إصلاح الاستطلاع الخاص بك، وبعبارة أخرى. هل من المهم حقا حتى لو كنت قد فقدت 50 على حساب 50،000 نسبة لم يكن جزءا من المعادلة. وفقا لما تقوله، فإن الاستطلاع كان قد قرأ: نسبة مئوية من حسابك فقدت ترادينغكوت مبلغ الدولار يعمل بشكل جيد للغرض معين. ربما مع الساقين الروبوت بلدي يمكن أن دنك كرة السلة على طارة تنظيم مرة أخرى

No comments:

Post a Comment